8/05/2017

السيلفي في ايفون 8

الكل ينتظر الهاتف الذكي الجديد لابل وماهم مميزاته. ومن اهم ماسرب حول نوع الكاميرا الامامية الخاصة بالسيلفي فهي مزودة بتقنية ثورية تتيح هذه التقنية استشعار محيط اللقطات التي تصور بالهاتف بشكل ثلاثي الابعاد ووحدة الاستشعار التي تعتمد في عملها على الاشعة تحت الحمراء التي تمكنها من التقاط صور ثلاثية الابعاد. 
وتستخدم هذه التقنية تقنية التقاط الصور بسيلفي ثلاثي الابعاد في تطبيقات مختلفة منها التعرف بشكل ادق على قزحية عين المستخدم.


ومن المعروف ان شركة ابل في هاتفها الذكي الجديد تحاول انتاج اجود ماتوصلت اليه التكنولوجيا على الساحة العالمية حيث انها من اجل توفير مستشعر الكاميرا الامامية الاساسي الذي يضمن خاصية التصوير الثلاثي الابعاد تعاقدت ابل مع شركة سوني وتقوم شركة فوكسكون صنع وحدة الاستشعار عبر الاشعة الحمراء .
هذه الخاصية ايضا يمكن استغلالها في العاب الهاتف وانشاء مجسمات ثلاثية الابعاد للمستخدم ودمجها في اللعبة وهذا ما يخلق جو جديد في اللعبة .
وستستخدم آبل في نظام الكاميرا الأمامية الجديد خوارزميات لدمج المعلومات في الصور تم تطويرها من قبل شركة برايم سنس، وهي شركة استحوذت عليها في 2013، وهي الخوارزميات التي ستساعد  الكاميرا في استشعار محيط الصورة وتحديد أبعادها بدلاً من مجرد التقاطها بشكل ثنائي الأبعاد فقط.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا