8/12/2017

شاشة ايفون 8 بدون حواف

كل التسريبات تشير الى ان شاشة ايفون 8 من ابل ستكون OLED ومن ميزات هذه الشاشة التي عمدت سامسونغ الى اصدارها في هواتفها الذكية جلاكسي. 
من مميزاتها انها شاشة معكوفة تغطي كل واجهة الجوال ايفون 8 لكن هناك تسريبات ايضا تقول ان هذا الايفون سيكون بطرازين شاشة عادية وشاشة معكوفة او بدون حواف حيث انها تاخذ الشكل الذائري عند الحواف وهذا مايؤدي الى غياب الزوايا الحادة.


وقد طلبت ابل من سامسونغ كميات كبيرة من شاشات OLED المعكوفة عالية الدقة حوالي 70 مليون وحدة، ووضعت أمر الشراء  وهو ما يؤكد فرضية أن "آيفون 8" سيكون بشاشة معكوفة. ليتم تسليمها خلال العام الحالي، وهو ما يؤكد أنها ذات علاقة بالهاتف الجديد، فيما تقول (IHS) إن حالة استنفار تعيشها شركة "سامسونج" من أجل تهيئة 95 مليون وحدة من الشاشة المطلوبة خلال العام الحالي تحسباً لطلبات إضافية من قبل الشركة الأميركية، وللوفاء بهذه الطلبات بسرعة فائقة.
ويبدوا ان ابل ستقلد سامسونغ للمرة الثانية في سبيل ارضاء زبائنها، حيث سبق أن قلدتها بطرح الهاتف ذو الشاشة الكبيرة (5.5 إنش) وذلك بعد أن لاقت هواتف "سامسونج" الكبيرة قبولاً وانتشاراً عالمياً واسعاً.
حيث ان  شركة آبل  أبرمت عقداً مدته عامين وتبلغ قيمته الاجمالية 9 ملايين دولار لتزويدها بشاشات معكوفة صغيرة الحجم من نوع (OLED). وأشار الموقع الى أنه "بموجب هذا العقد فان شركة سامسونج سوف تشحن ما بين 70 و92 مليون وحدة من هذه الشاشات قبل نهاية العام 2017".
واستنتج التقرير من هذه الأرقام أن 30% من هواتف "آيفون 8" القادمة الى السوق سوف تكون بشاشات معكوفة، حيث تبيع الشركة نحو 200 مليون قطعة من هواتف "آيفون" سنوياً، الأمر الذي يرجح بأن الشركة ستطرح أكثر من طراز من هواتف "آيفون 8" وأن واحداً فقط من هذه الطرازات سيكون بشاشة معكوفة.
كما يبدوا من خلال هذه الارقام الضخمة ان ابل تقوم بعملية انتاج ضخمة.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا