8/05/2017

تفوق ايفون 8 على جلاكسي اس 8

ان اهم التقنيات والخصائص المميزة التي تحاول ابل مسابقة الزمن من اجل توفيرها في ايفون 8 وهناك بعض التقنيات تحاول ابل ان تنزلها في ايفون 8 حتى بعد دخوله المتوقع قريبا  للسوق.وفي المقابل نجد شركة سامسونغ التي قامت بطرح هاتف جلاكسي 8 الذي يحتوى على خاصية ماسح بصمات الاصابع بجانب الكاميرا الخلفية .



وفيما يبدو ان ابل تتفوق على سامسونغ في خاصية جديدة هي تقنية المستشعر الحيوي والذي كانت شركة سامسونغ على وشك تطويره لولا ان وقت اصدار جلاكسي 8 كان قد حان ويبدوا ان سامسونغ لم ترد ان تؤجل تاريخ طرحه في السوق من اجل ضمان تقنيات اخرى.
ومؤكد ان مخابر كل من ابل وسامسوتغ تسير فيها امور تطوير التقنيات على قدم وساق وتسارع الزمن من اجل من يمتلك التكنولوجيا اولا وضمان اجود التقنيات في اجيال الهواتف الذكية القادمة.
كما نلاحظ انه رغم المنافسة الشديدة بينهما الى ان المصلحة جمعتهما ايضا في اتفاق يقضي بقيام سامسونغ بانتاج شاشة اوليد لشركة ابل من اجل استبدال الشاشة العادية اللسيدي  بشاشة اوليد في ايفون 8 المرتقب او في جزء منها ان توفر هذا الايفون على اصدارين احدهما بشاشة اللسيدي والاخر بشاشة اوليد حسب اختيار الزبون.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا