7/22/2017

جودة صور ايفون 6 اس بلس iPhone 6s Plus

برصيد 84 نقطة، أيفون 6 اس بلس  iPhone 6s Plus يتحصل على المرتبة الثالثة في التصنيف العالمي من مؤشر DxOMark موبايل، متوسطا  بين سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy S6 Edge  وهاتف Nexus 6P.


بالنسبة لفريق DxOMark، فان صور ايفون iPhone 6s Plus هي جد معبرة  "حيث أن العرض العام جيد جدا وجيدة جدا في  الإحتفاظ التفاصيل في الضوء الساطع." كما أحب فريق DxOMark  في ايفون 6 اس بلس "الضبط التلقائي الدقيق للصورة السريعة  بشكل عام" و "التوازن المستدام للأبيض." .

 اما الجانب السلبي بالنسبة للفريق DxOMark في ايفون 6اس بلس iPhone 6s Plus  هو بعض الضوضاءفي الإنارة وهي واضحة للعيان خاصة في ظل إنخفاض الإضاءة." وتظهرصور ايفون 6 اس بلس  عدم الدقة اللونية والتظليل اللوني يكون مرئي مع الإضاءة الداخلية للهاتف".

كما وجد الفريق أن هناك تشبع عرضي من اللون الازرق السماوي  والصور المأخوذة  بالفلاش يكون التضليل فيها مرئي.

ويبقى الايفون 6 اس بلس حسب هذا التقرير الذي يصدر من مختبرات الشركة الفرنسية DxO الذي يعتبر أهم مؤشر عالمي في سوق الكاميرات الرقمية والفيديو حيث يعتمد عليه إعتماد كبير في تصنيف جودة الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية أو حتى الكاميرات والات التصوير المستقلة, يبقى الايفون 6 اس بلس من أجود الهواتف الذكية الموجودة في السوق وهذا التصنيف زاد من ترتيبه في التصنيف العالمي نحو المراتب الأولى. 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا