1/26/2020

ارخص ايفون في السوق

يبدو أن شركة ابل المنتجة للهواتف الذكية أيفون هذا العام 2020 عازمة على إصدار هاتف أيفون   جديد لكن هذه المرة سيكون الأرخص من السعر والأصغر من حيث الحجم أيضا مؤكدة أن سعره سيكون جد معقول وفي متناول الجميع عبر كل إنحاء العالم.

وكانت ابل من قبل وبالضبط  سنة 2016 أطلقت هاتف أيفون بسعر جد معقول والذي كان مطروح في الأسواق بسعر 399 دولار تحت اسم أيفون اس أي  iPhone SE.
ومن المتوقع أن تساهم كل من شركات  Foxconn وPegatron  و Wistronفي تجميع قطع الايفون الأرخص وكانت هذه الشركات هي من تقوم بتجميع هواتف الايفون السابقة الإصدار.
وتشير التسريبات والتوقعات إلى أن الايفون الجديد سيكون شبيه لايفون 8 iPhone  حيث ستكون شاشته بحجم 4.7 انشات ويكون تشغيله بواسطة المعالج اي13 A من شركة ابل.  وقد طرح هذا المعالج في احدث هواتف ايفون  iPhone 11التي شهدت طلبا متزايدا عليها إلى درجة فاق المتوقع   لهذا قررت ابل أن تدمج هذا المعالج في الايفون القادم .
ارخص ايفون في السوق

وفي الوقت الحالي لازال ايفون 8 iPhone  يباع في الأسواق بسعر 449 دولار.
وسيكون هذا الايفون الجديد وبسعر ارخص من سابقه مميز بماسح لبصمات الإصبع مدمج مع زر home وذاكرة وصول عشوائي وميزة التعرف على الوجوه عبر الكاميرا الأمامية لفك قفل الشاشة.
وتفيد التسريبات أن إطلاق هذا الايفون سيكون في شهر مارس من هذا العالم ولم يتضح اسمه بعد
وتهدف ابل من وراء إصدار ايفون بسعر جد معقول إلى التواجد في الأسواق الناشئة في دول العالم الثالث والتي تعتبر الأسرع نموا بين الأسواق العالمية والأكثر تنافسية خاصة من قبل شركات محلية في هذه البلدان تقوم بصناعة قطع هواتفها الذكية في الصين ليتم تجميعها بعد ذلك في بلدان هذه الشركات ما يوفر لها تكلفة إنتاجية منخفضة تسمح لها بالسيطرة على كثير من الأسواق الناشئة.
منها الهند وافريقيا التي تزال ابل متخلفة فيها بسبب سيطرة شركات أخرى عليها.خاصة وأنها حددت لنفسها هدفا يتمثل في شحن مئتي مليون جهاز ذكي هذا العام.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا