8/07/2017

كيفية عمل الشاحن اللاسلكي في ايفون 8

إن ميزة الشحن اللاسلكي متوفرة من قبل لكنها أكثر تعقيدا نوعا ما من أن تكون في متناول الجميع وخاصة بالجوالات الذكية وبما أن ابل تحاول دائما إضافة جديد مميز لهواتفها الذكية فإنها قد تعاقدت مع شركة انيرجوس المتخصصة في  أنظمة الشحن اللاسلكي الحديثة،وهي شركة ناشئة تعمل بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية. 


تعمل على تصميم جهازإرسال للشحن اللاسلكي متوسط المدى، ويمكن أن يعمل لمسافات تصل إلى 4.5 أمتار. وهذه التقنية تسمح بشحن الجهاز أثناء وجوده في أي مكان، حتى في داخل جيب المستخدم، ومن المنتظر ان هذه الخاصية  ستكون أكثر بساطة وأقل تعقيدا من الوقت السابق.

وقدمت شركة آبل طلبا لبراءات الاختراع يشير إلى أن "جهاز الشحن اللاسلكي" سيكون مماثلا لشاحن البلاستيك اللاسلكي المستخدم من قبل ساعة آبل. وتتفق هذه الخطوة مع التخمينات التي تقول إن آيفون 8 سيكون بهيكل زجاجي من أجل دعم الشحن اللاسلكي. 

بعد كل التسريبات يبدو أن أمر الشاحن اللاسلكي قد حسم من قبل ابل وشركة انيرجوس تعمل على أخر الروتوشات الخاصة بتصميم جهازإرسال للشحن اللاسلكي وستنتهي منه قبل طرح ايفون 8 في الاسواق والمرتقب نهاية هذا العام او بداية العام المقبل.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا