7/29/2017

شاشة ايفون 8 من سامسونغ

ان شركة سامسونغ هي احسن شركة على المستوى العالمي في تصنيع شاشات اوليد OLED  وهذا ماتتميزبه هواتفها الذكية.
ولطالما كانت شركة ابل تعتمد في ايفونتها (هواتفها الذكية ) على شاشة السيدي LCD وبما ان شاشات اوليد تبقى الاحسن فان ابل عقدت اتفاق مع شركة سامسونغ لانتاج شاشات اوليد لايفون القادم بما انها تملك التكنولوجيا و مؤكد انه ستكون هناك منافسة شديدة جدا بين الايفون الجديد والهاتف الذكي المقبل لسامسونغ ان كان امر الشاشة قد حسم فانها ستكون متشابهة فالمنتج واحد.

هناك العديد من الشركات المصنعة للشاشات تحاول تحسين نوعية شاشاتها اوليد من اجل الظفر مستقبلا بعقد مع ابل خاصة وان ابل قد تخلت على نوع الشاشة التي كانت توفرها قبل على ايفونتها.

لكن بما ان الايفون الجديد لازالت الاخبار عنه تتوارد  فهناك من يقول ان هذا الهاتف الذكي لابل سيتوفر بالشاشة العادية المعروفة عند ابل السيدي وايضا بشاشة اوليد من اجل منح الاختيار للزبون خاصة وان هواتف سامسونغ التي تتميز بهذه الخاصية تلقى رواجا كبيرا في السوق.
واخيرا رغم كل الخللافات والمنافسة الشديدة بين ابل وسامسونغ في مجال الهواتف الذكية هناك اتفاق على الشراكة والعمل سويا وان يدل على شيء فهو يدل على ان سامسونغ متفوقة على ابل في مجال صناعة شاشات الهواتف الذكية من نوعية اوليد .

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 التقنية الجديدة
تصميم : يعقوب رضا